موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوعك الأول

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 27, 2017 6:39 pm

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mntdyat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سامسنج تعلن موعد الكشف عن هاتف جالكسي S8

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 27, 2017 6:49 pm

أعلنت سامسونج عن موعد الحدث الذي تنوي فيه الكشف عن أحدث هواتفها الذكية، والمنتظر أن يطلق عليه اسم جالاكسي إس 8، وذلك خلال المؤتمر أقامته الشركة يوم الأحد على هامش معرض ومؤتمر الجوال العالمي MWC 2017.

واستغلت سامسونج مؤتمرها، الذي كشفت فيه عن أحدث حواسبها اللوحية، وعن الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي جير في آر، لتحدد يوم التاسع والعشرين من مارس المقبل موعدا لإزاحة الستار عن هاتف ذكي جديد.

ولم تحدد الشركة الكورية الجنوبية اسم الهاتف الذكي الجديد، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنها ستقيم حدثها الرئيسي للكشف عن الجهاز في مدينة نيويورك الأمريكية، كما أعلنت أنها ستذيعه مباشرة عبر موقعها الإلكتروني Samsung.com.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن هاتف سامسونج الجديد سيحمل اسم جالاكسي إس 8، وسيتم الكشف عنه مع نسخة أخرى سيطلق عليها اسم جالاكسي إس 8 بلس، مزودة بشاشة أكبر حجما.

وتعتزم سامسونج تزويد هاتف جالاكسي إس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، تغلب على كامل الجهة الأمامية، وبمعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

وفي المقابل، تنوي الشركة الكورية الجنوبية أن تزود نسخة جالاكسي إس 8 بلس بشاشة ذات قياس 6.2 بوصة، مع حواف منحنيه، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم لمقاومة الماء والغبار، وماسح لقزحية العين، ومع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، بجانب بطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

يذكر أن سامسونج كانت قد خالفت هذا العام عادتها بالكشف عن أحدث هواتفها الذكية خلال معرض ومؤتمر الجوال العالمي الذي يقام سنويا في مدينة برشلونة الإسبانية، مقررة أن تخصص حدث خاص للكشف عن تلك الهواتف، وهي الهواتف التي ينتظر أن يتم طرحها في الأسواق بداية من شهر أبريل المقبل.

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mntdyat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نتائج مثيرة لاختبار السرعة بين هاتفي بيكسل و آيفون 7

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 27, 2017 7:48 pm

غوغل+لينكدإنفيسبوكتويتر
أظهرت نتائج الإختبارات التي نشرتها قناة اليوتيوب SuperSaf TV تطابقاً كبيراً من حيث سرعة هواتف جوجل الجديدة “بيكسل” بالمقارنة مع هواتف آبل “آيفون 7“.

وقد أظهرت العديد من اختبارات السرعة سابقاً تفوقاً واضحاً لهواتف آيفون ضد تقريباً كل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد من حيث سرعة تشغيل التطبيقات وغيرها من سيناريوهات الاستخدام في العالم الحقيقي.

وكانت شركة جوجل قد أطلقت هذا الشهر أول هواتف ذكية توصف بانها من تصنيعها وتصميمها، وقد دخلت هواتف بيكسل مجال المنافسة المباشرة مع أحدث هواتف آبل.

وقد قدمت جوجل هواتفها الجديدة في نفس النطاق السعري لأحدث موديلات هواتف آيفون، وتحاول الشركة توفير عملية المزج الأسلس والأمثل بين البرمجيات والعتاد، والتي اعتادت شركة آبل على توفيرها ضمن هواتفها الذكية.

ويظهر اختبار السرعة تفوق هواتف بيكسل من ناحية أداء المهام اليومية المتكررة يوماً بعد يوم، حيث تمكن هاتف بيكسل الجديد من مواكبة سرعة هاتف آيفون فيما يتعلق بتشغيل وتحميل التطبيقات التي قد لا تتطلب الكثير مثل فتح الحاسبة والتقويم وتصفح الأسهم وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

كما يؤكد الاختبار ان عملية فتح الكاميرا من وضع الاستعداد كانت أسرع على هواتف بيكسل الجديدة، وقد يعود ذلك إلى إمكانية الإيماءات المتمثلة بالنقر المزوج لفتح الكاميرا، حيث تعتبر تلك الثواني التي يمكن اختصارها للحصول على اللقطة المطلوبة ثمينة جداً.

بينما ظهر تفوق هاتف آيفون من ناحية المهام التي تتطلب إمكانيات أكبر مثل سرعة فتح الألعاب، حيث حل هاتف جوجل في المركز الثاني بفارق ملحوظ.

وتفوق هاتف بيكسل على هاتف آيفون من حيث سرعة فتح قفل الهاتف عن طريق قارئ بصمات الأصابع، وذلك بوجود وعدم وجود الرسوم المتحركة النشطة.

وأشارت القناة إلى انها استخدمت في الاختبار هاتف جوجل بيكسل الجديد وهاتف آيفون 7 بلس الجديد، وليس آيفون 7، وذلك لامتلاك كلا الهاتفين لدقة عرض متماثلة تبلغ 1080×1920 بيكسل.

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mntdyat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الإعلان عن الفائزين في الأسبوع الأول من المسابقة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 27, 2017 7:53 pm

إليكم أسماء الفائزين في الأسبوع الأول من مسابقة البوابة العربية للأخبار التقنية، والتي تقام على مدى شهر كامل.

الفائز الأول: Mohammed Alomar

الفائز الثاني: عبدالله علي

ألف مبروك! سيتم التواصل مع الفائزين عبر الإيميل ورقم الهاتف لتسليم الجوائز إن شاء الله.

لا تزال الفرصة متاحة للجميع، ستة هواتف هونر ٦ إكس متبقة بانتظار الفائزين. يمكنكم المشاركة عبر


Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mntdyat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

واتس اب تعزز الأمان عبر التحقق بخطوتين

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 27, 2017 8:00 pm

واتس اب WhatsApp Messenger  هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل، يتيح إمكانية المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية.
متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك!
بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.


Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mntdyat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى